Sunday 4 March 2018

مشاكل بسيطة طريقة المتوسط المتحرك


أور-نوتس عبارة عن سلسلة من الملاحظات التمهيدية حول الموضوعات التي تقع تحت عنوان واسع من مجال بحوث العمليات (أور). كانوا يستخدمون أصلا من قبل لي في تمهيدية أو بالطبع أعطي في كلية إمبريال. وهي متاحة الآن للاستخدام من قبل أي طالب والمعلمين المهتمين في أو تخضع للشروط التالية. يمكن العثور على قائمة كاملة بالموضوعات المتوفرة في أور-نوتس هنا. أمثلة للتنبؤ التنبؤ مثال عام 1996 امتحان أوغ ويظهر الطلب على منتج في كل من الأشهر الخمسة الماضية أدناه. استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين لتوليد توقعات للطلب في الشهر 6. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.9 لتوليد توقعات للطلب على الطلب في الشهر 6. أي من هذين التنبؤين تفضل ولماذا تتحرك الشهرين متوسط ​​لشهرين إلى خمسة تعطى من قبل: التوقعات للشهر السادس هو مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك للشهر 5 م 5 2350. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.9 نحصل على: كما كان من قبل فإن توقعات الشهر السادس هي مجرد المتوسط ​​للشهر 5 M 5 2386 لمقارنة التوقعين نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك مسد (15 - 19) sup2 (18 - 23) sup2 (21 - 24) sup23 16.67 وبالنسبة للمتوسط ​​الملمس أضعافا مع ثابت التمهيد 0.9 مسد (13-17) sup2 (16.60 - 19) sup2 (18.76 - 23) sup2 (22.58 - 24) sup24 10.44 وبشكل عام نرى أن التمهيد الأسي يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد حيث أن لديه مسد أقل. وبالتالي نحن نفضل توقعات 2386 التي تم إنتاجها من قبل التمهيد الأسي. التنبؤ مثال 1994 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على ما بعد البيع الجديد في متجر لكل من الأشهر ال 7 الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين لمدة شهرين إلى سبعة. ماذا سيكون توقعاتك للطلب في الشهر الثامن تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت التمهيد من 0.1 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر الثامن. أي من التنبؤين في الشهر الثامن تفضلون ولماذا يعتقد حارس متجر أن العملاء يتحولون إلى هذا الجديد بعد البيع من العلامات التجارية الأخرى. ناقش كيف يمكنك نموذج سلوك التحويل هذا وبيان البيانات التي ستحتاجها لتأكيد ما إذا كان هذا التحويل يحدث أم لا. ويعطى المتوسط ​​المتحرك لشهرين إلى سبعة أشهر من قبل: التوقعات لشهر الثامن هو مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 7 م 7 46. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.1 نحن الحصول على: كما هو الحال قبل توقعات الشهر الثامن هو مجرد المتوسط ​​للشهر 7 M 7 31.11 31 (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​السلس المتوسط ​​مع ثابت التمهيد 0.1 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لشهرين يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد حيث أن لديه مسد أقل. وبالتالي فإننا نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين. لفحص التحول سنحتاج إلى استخدام نموذج عملية ماركوف، حيث الدول العلامات التجارية، ونحن بحاجة إلى معلومات الحالة الأولية واحتمالات التحول العملاء (من الدراسات الاستقصائية). نحن بحاجة إلى تشغيل النموذج على البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان لدينا تناسب بين النموذج والسلوك التاريخي. التنبؤ مثال 1992 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من الحلاقة في متجر لكل من الأشهر التسعة الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر للأشهر من 3 إلى 9. ما هي توقعاتك للطلب في الشهر العاشر تطبيق التجانس الأسي مع ثابت التمهيد 0.3 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر العاشر. أي من التنبؤين للشهر العشر تفضلون ولماذا يعطى المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر للأشهر 3 إلى 9 من خلال: التوقعات لشهر 10 هي مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 9 م 9 20-33. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات الشهر 10 هو 20. تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.3 نحصل على: كما كان قبل توقعات لشهر 10 هو مجرد متوسط ​​للشهر 9 M 9 18.57 19 (كما نحن لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك الأسي مع ثابت التمهيد 0.3 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد كما أن لديه مسد أقل. وبالتالي نحن نفضل توقعات 20 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر. التنبؤ مثال 1991 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من جهاز الفاكس في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر للأشهر من 4 إلى 12. ما هي توقعاتك للطلب في الشهر 13 تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت التمهيد 0.2 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر 13. أي من اثنين من التوقعات في الشهر 13 هل تفضل ولماذا العوامل الأخرى التي لا تؤخذ في الاعتبار في الحسابات أعلاه قد تؤثر على الطلب على جهاز الفاكس في الشهر 13 ويعطى المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر للأشهر 4 إلى 12 بواسطة: m 4 (23 19 15 12) 4 17،25 م 5 (27 23 19 15) 4 21 م 6 (30 27 23 19) 4 24،75 م 7 (32 30 27 23) 4 28 م 8 (33 32 30 27) 4 30،5 م 9 (37 33 32 30) 4 33 m 10 (41 37 33 32) 4 35.75 m 11 (49 41 37 33) 4 40 m 12 (58 49 41 37) 4 46.25 التوقعات لشهر 13 هي فقط المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك في الشهر 12 م 12 46.25. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات لشهر 13 هو 46. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.2 نحصل على: كما هو الحال قبل توقعات لشهر 13 هو مجرد متوسط ​​للشهر 12 M 12 38.618 39 (كما نحن لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك الأسي مع ثابت التمهيد 0.2 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد كما أن لديه مسد أقل. وبالتالي فإننا نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر. التغيرات الموسمية الطلب على الأسعار الإعلان، على حد سواء هذه العلامة التجارية وغيرها من العلامات التجارية الوضع الاقتصادي العام التكنولوجيا الجديدة مثال على التنبؤ 1989 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على ماركة معينة من فرن الميكروويف في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة ستة أشهر لكل شهر. ماذا سيكون توقعاتك للطلب في الشهر 13 تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تجانس 0.7 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر 13. أي من اثنين من التوقعات لشهر 13 هل تفضل ولماذا الآن لا يمكننا حساب ستة حتى نحصل على 6 ملاحظات على الأقل - أي أننا لا نستطيع حساب هذا المتوسط ​​إلا من الشهر 6 فصاعدا. ومن هنا يكون لدينا: م 6 (34 32 30 29 31 27) 6 30.50 م 7 (36 34 32 30 29 31) 6 32.00 م 8 (35 36 34 32 30 29) 6 32.67 m 9 (37 35 36 34 32 30) 6 34.00 m 10 (39 37 35 36 34 32) 6 35.50 m 11 (40 39 37 35 36 34) 6 36.83 m 12 (42 40 39 37 35 36) 6 38.17 إن توقعات الشهر 13 هي فقط المتوسط ​​المتحرك ل شهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 12 م 12 38.17. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات لشهر 13 هو 38. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تجانس 0.7 نحصل على: بسيطة مقابل. المتوسطات المتحركة الأسية المتوسطات المتحركة هي أكثر من دراسة سلسلة من الأرقام في الترتيب المتعاقب. في الواقع، كان الممارسون المبتدئون لتحليل السلاسل الزمنية أكثر اهتماما بأعداد السلاسل الزمنية الفردية أكثر مما كانوا مع استيفاء تلك البيانات. إقحام. في شكل نظريات الاحتمال والتحليل، وجاء في وقت لاحق جدا، كما تم تطوير أنماط واكتشاف الارتباطات. وبمجرد فهمها، تم رسم مختلف المنحنيات والخطوط على طول سلسلة زمنية في محاولة للتنبؤ حيث قد تذهب نقاط البيانات. وهي الآن تعتبر الأساليب الأساسية المستخدمة حاليا من قبل تجار التحليل الفني. تحليل الرسم البياني يمكن ارجاعه إلى القرن ال 18 اليابان، ولكن كيف ومتى تتحرك المتوسطات لأول مرة تطبق على أسعار السوق لا يزال لغزا. ومن المفهوم عموما أن المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) كانت تستخدم قبل فترة طويلة من المتوسطات المتحركة الأسية (إما)، لأن المتوسطات المتنقلة إما مبنية على إطار سما، كما أن فهم متواصل سما أكثر سهولة لأغراض التآمر والتتبع. (هل ترغب في قراءة خلفية صغيرة تحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي) المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) أصبحت المتوسطات المتحركة البسيطة الطريقة المفضلة لتتبع أسعار السوق لأنها سريعة لحساب وسهلة الفهم. عمل ممارسو السوق في وقت مبكر دون استخدام مقاييس الرسم البياني المتطورة المستخدمة اليوم، لذلك اعتمدوا في المقام الأول على أسعار السوق كمرشدين وحيدين. وقد حسبوا أسعار السوق باليد، ورسموا بيانا لتلك الأسعار للدلالة على الاتجاهات واتجاه السوق. وكانت هذه العملية مملة جدا، ولكن ثبت مربحة للغاية مع تأكيد المزيد من الدراسات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، ما عليك سوى إضافة أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمها بمقدار 10. ويتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما بإضافة أسعار الإغلاق خلال فترة 20 يوما وتقسيمها إلى 20، هكذا. هذه الصيغة لا تستند فقط إلى أسعار الإغلاق، ولكن المنتج هو متوسط ​​الأسعار - مجموعة فرعية. ويطلق على المتوسطات المتحركة التحرك لأن مجموعة الأسعار المستخدمة في الحساب تتحرك وفقا للنقطة على الرسم البياني. وهذا يعني أن الأيام القديمة يتم إسقاطها لصالح الأيام الجديدة لسعر الإغلاق، لذا يلزم دائما إجراء حساب جديد يتوافق مع الإطار الزمني للمتوسط ​​المستخدم. لذلك، يتم حساب متوسط ​​10 أيام بإضافة اليوم الجديد وإسقاط اليوم العاشر، ويتم إسقاط اليوم التاسع في اليوم الثاني. (لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الرسوم البيانية في تداول العملات، راجع أساسيات العرض البياني). المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لقد تم تحسين المتوسط ​​المتحرك الأسي واستخدامه بشكل أكثر شيوعا منذ الستينيات، وذلك بفضل تجارب الممارسين السابقين مع الكمبيوتر. وسوف تركز إما الجديدة على المزيد من الأسعار الأخيرة بدلا من التركيز على سلسلة طويلة من نقاط البيانات، حيث يتطلب المتوسط ​​المتحرك البسيط. الحالي إما ((السعر الحالي) - إما إما)) X المضاعف السابق إما. العامل الأكثر أهمية هو ثابت تمهيد أن 2 (1N) حيث N عدد الأيام. إيما 10 أيام (101) 18.8 هذا يعني أن أوزان 10-إما الفترة الأخيرة السعر 18.8، إيما 20 يوما و 20 يوما إما 3.92 الوزن في اليوم الأخير. تعمل إما عن طريق ترجيح الفرق بين سعر الفترات الحالية و إما السابق، وإضافة النتيجة إلى إما السابق. أقصر الفترة، والمزيد من الوزن المطبق على أحدث الأسعار. خطوط تركيب من خلال هذه الحسابات، يتم رسم النقاط، وكشف عن خط المناسب. وتعني خطوط تركيب أعلى أو أدنى من سعر السوق أن جميع المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. وتستخدم أساسا للاتجاهات التالية. انهم لا يعملون بشكل جيد مع الأسواق مجموعة وفترات الازدحام لأن خطوط المناسب تفشل في دلالة على الاتجاه بسبب عدم وجود ارتفاع أعلى واضح أو أدنى مستوياته الدنيا. بالإضافة إلى ذلك، تميل خطوط المناسب إلى أن تبقى ثابتة دون تلميح الاتجاه. ارتفاع خط المناسب أسفل السوق يدل على فترة طويلة، في حين أن خط السقوط المناسب فوق السوق يعني قصيرة. (للحصول على دليل كامل، اقرأ برنامجنا التعليمي المتوسط ​​المتحرك). إن الغرض من استخدام متوسط ​​متحرك بسيط هو تحديد وقياس الاتجاهات عن طريق تمهيد البيانات باستخدام وسائل عدة مجموعات من الأسعار. يتم رصد اتجاه واستقراء إلى توقعات. الافتراض هو أن تحركات الاتجاه السابقة سوف تستمر. بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط، يمكن العثور على اتجاه طويل الأمد واتباعه أسهل بكثير من المتوسط ​​المتحرك المتوسط، مع افتراض معقول بأن خط التركيب سيكون أقوى من خط إما بسبب التركيز الأطول على الأسعار المتوسطة. يستخدم إما لالتقاط حركة الاتجاه أقصر، وذلك بسبب التركيز على أحدث الأسعار. وبهذه الطريقة، من المفترض أن تقلل إما من أي تأخيرات في المتوسط ​​المتحرك البسيط، لذلك فإن خط التركيب سيعزز الأسعار أقرب من المتوسط ​​المتحرك البسيط. المشكلة مع إما هي: عرضة للكسر الأسعار، وخاصة خلال الأسواق السريعة وفترات من التقلب. و إما تعمل بشكل جيد حتى كسر الأسعار خط المناسب. خلال أسواق التقلبات المرتفعة، يمكنك التفكير في زيادة طول فترة المتوسط ​​المتحرك. يمكن للمرء أن يتحول حتى من إما إلى سما، منذ سما ينسخ البيانات أفضل بكثير من إما بسبب تركيزه على وسائل طويلة الأجل. مؤشرات التوجھ التالیة: المؤشرات المتخلفة، المتوسطات المتحركة تخدم بشكل جيد كخطوط الدعم والمقاومة. في حالة كسر األسعار دون خط تركيب لمدة 10 أيام في اتجاه تصاعدي، فإن هناك احتماالت بأن االتجاه التصاعدي قد يتراجع، أو على األقل قد يكون السوق متوطنا. في حالة كسر الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام في اتجاه هبوطي. فإن الاتجاه قد يتراجع أو يتدعم. في هذه الحالات، استخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 و 20 يوما معا، وانتظر خط العشرة أيام للعبور فوق أو أسفل خط 20 يوما. وهذا يحدد الاتجاه القصير الأجل التالي للأسعار. لفترات أطول، مشاهدة المتوسطات المتحركة 100- و 200 يوم للاتجاه على المدى الطويل. على سبيل المثال، باستخدام المتوسطات المتحركة 100 و 200 يوم، إذا كان المتوسط ​​المتحرك 100 يوم يعبر دون المتوسط ​​200 يوم، وهو ما يسمى الصليب الموت. وهو هبوطي جدا للأسعار. ويطلق على المتوسط ​​المتحرك 100 يوم الذي يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم الصليب الذهبي. وهو صاعد جدا للأسعار. لا يهم إذا تم استخدام سما أو إما، لأن كلا من المؤشرات التالية الاتجاه. فقط على المدى القصير أن سما لديها انحرافات طفيفة عن نظيره، إما. الاستنتاج المتوسطات المتحركة هي أساس تحليل الرسم البياني والسلاسل الزمنية. المتوسطات المتحركة البسيطة والمتوسطات المتحركة الأسية الأكثر تعقيدا تساعد على تصور الاتجاه من خلال تمهيد حركة الأسعار. ويشير التحليل الفني أحيانا إلى الفن بدلا من العلم، وكلاهما يستغرق سنوات لإتقان. (تعرف على المزيد في برنامج التحليل الفني). 7 موانع المعدلات المتحركة المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر الورقة المالية على مدى فترة زمنية محددة. وغالبا ما يستخدم المحللون المتوسطات المتحركة كأداة تحليلية لتسهيل متابعة اتجاهات السوق، حيث تتحرك الأوراق المالية صعودا وهبوطا. ويمكن للمتوسطات المتحركة تحديد الاتجاهات وقياس الزخم. وبالتالي، يمكن استخدامها للإشارة إلى متى ينبغي للمستثمر شراء أو بيع ضمان معين. ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد نقاط الدعم أو المقاومة من أجل قياس متى من المرجح أن تغير الأسعار الاتجاه. من خلال دراسة النطاقات التجارية التاريخية، يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة حيث عكس سعر الأمن اتجاهه التصاعدي أو الهبوطي، في الماضي. ثم يتم استخدام هذه النقاط لجعل القرارات، شراء أو بيع. لسوء الحظ، فإن المتوسطات المتحركة ليست أدوات مثالية لتحديد الاتجاهات، كما أنها تقدم العديد من المخاطر الدقيقة، ولكنها كبيرة، على المستثمرين. وعلاوة على ذلك، فإن المتوسطات المتحركة لا تنطبق على جميع أنواع الشركات والصناعات. وتشمل بعض العيوب الرئيسية للمتوسطات المتحركة ما يلي: 1. تحريك المتوسطات رسم الاتجاهات من المعلومات السابقة. وهي لا تأخذ في الاعتبار التغييرات التي قد تؤثر على الأداء المستقبلي للأمن، مثل المنافسين الجدد، وارتفاع أو انخفاض الطلب على المنتجات في هذه الصناعة والتغيرات في الهيكل الإداري للشركة. 2. من الناحية المثالية، فإن المتوسط ​​المتحرك سوف يظهر تغيرا ثابتا في سعر الأمن، مع مرور الوقت. لسوء الحظ، فإن المتوسطات المتحركة لا تعمل لجميع الشركات، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين في صناعات شديدة التقلب أو تلك التي تتأثر بشدة بالأحداث الجارية. وينطبق ذلك بوجه خاص على صناعة النفط والصناعات المضاربة للغاية، بصفة عامة. 3. يمكن أن تنتشر المتوسطات المتحركة على مدى أي فترة زمنية. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا مشكلة لأن الاتجاه العام يمكن أن تتغير بشكل ملحوظ اعتمادا على الفترة الزمنية المستخدمة. أما الأطر الزمنية الأقصر فتكون أكثر تقلبا، في حين أن الأطر الزمنية الأطول لها تقلبات أقل، ولكنها لا تأخذ في الحسبان التغيرات الجديدة في السوق. يجب أن يكون المستثمرون حذرين أي إطار زمني يختارونه، للتأكد من أن الاتجاه واضح وذات صلة. 4 - والمناقشة الجارية هي ما إذا كان ينبغي التشديد أكثر على الأيام الأخيرة في الفترة الزمنية أم لا. ويرى الكثيرون أن البيانات الحديثة تعكس على نحو أفضل اتجاه الأمن يتحرك، في حين يشعر البعض الآخر أن إعطاء بعض الأيام أكثر وزنا من غيرها، ويحيز بشكل غير صحيح الاتجاه. ويمكن للمستثمرين الذين يستخدمون أساليب مختلفة لحساب المتوسطات أن يوجهوا اتجاهات مختلفة تماما. (مزيد من المعلومات في المتوسطات المتحركة البسيطة مقابل الأسي). 5. يجادل العديد من المستثمرين بأن التحليل الفني هو وسيلة لا معنى لها للتنبؤ بسلوك السوق. يقولون أن السوق ليس لديه ذاكرة والماضي ليس مؤشرا على المستقبل. وعلاوة على ذلك، هناك بحوث كبيرة لدعم هذا الأمر. على سبيل المثال، أجرى روي نرسيسيان دراسة مع خمس استراتيجيات مختلفة باستخدام المتوسطات المتحركة. وتراوحت نسبة نجاح كل استراتيجية بين 37 و 66. ويشير هذا البحث إلى أن المتوسطات المتحركة لا تسفر إلا عن نتائج نصف الوقت تقريبا، الأمر الذي يمكن أن يجعلهم يستخدمون اقتراح محفوف بالمخاطر لتوقيت سوق الأوراق المالية بشكل فعال. 6. غالبا ما تظهر الأوراق المالية نمط دوري من السلوك. وينطبق هذا أيضا على شركات المرافق، التي لديها طلب مطرد على منتجاتها من سنة إلى أخرى، ولكنها تواجه تغيرات موسمية قوية. على الرغم من أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد على تسهيل هذه الاتجاهات، فإنها يمكن أيضا إخفاء حقيقة أن الأمن يتجه في نمط متذبذب. (لمعرفة المزيد، انظر كيب عين على الزخم.) 7. والغرض من أي اتجاه هو التنبؤ حيث سيكون سعر الأمن في المستقبل. إذا كان الأمن لا تتجه في أي اتجاه، فإنه لا يوفر فرصة للاستفادة من إما شراء أو بيع قصيرة. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستثمر أن يكون قادرا على تحقيق الربح هو تنفيذ استراتيجية متطورة قائمة على الخيارات التي تعتمد على السعر المتبقي ثابتة. الخط السفلي تعتبر المعدلات المتحركة أداة تحليلية قيمة من قبل الكثيرين، ولكن لكي تكون أي أداة فعالة يجب عليك أولا فهم وظيفتها، وعندما تستخدمها، وعندما لا تستخدمها. وتشیر المخاطر التي نوقشت في ھذه الوثیقة إلی أنھ عندما لا تکون المتوسطات المتحرکة أداة فعالة، مثل استخدامھا مع الأوراق المالیة المتقلبة، وکیف یمکن أن تتغاضی عن بعض المعلومات الإحصائیة الھامة، مثل الأنماط الدوریة. ومن المشكوك فيه أيضا مدى فعالية المتوسطات المتحركة في تحديد اتجاهات الأسعار بدقة. وبالنظر إلى العيوب، قد تكون المتوسطات المتحركة أداة تستخدم بشكل أفضل بالاقتران مع الآخرين. في النهاية، سوف الخبرة الشخصية تكون المؤشر النهائي لمدى فعالية هم حقا لمحفظتك. (لمزيد من المعلومات، انظر هل تؤدي المتوسطات المتحركة التكيفية إلى نتائج أفضل)

No comments:

Post a Comment