Saturday 10 February 2018

ففورس فوريكسفاكتوري


كوتفورسكوت الثورة في الماضي بعد أيام لا تحصى وكميات لا توصف من الوقت لقد خلقت ما أشعر به أرقى عمل في بلدي 7 سنوات في النقد الاجنبى. مع مساعدة من روبدي ومهاراته متفوقة MT4 الذي خلق تخطيط غرامة من هذه المخططات والبرمجة 8 مؤشرات في 1 نظام إنذار فائقة كفاءة وصلت فورس مرحلة إطلاقه. الرسوم البيانية أدناه سوف اقول كل شيء كما روب وأنا أحاول أن تأخذ جميع التجار على ركوب العمر تحول السوق التي تبدو صعبة والبرية وترويضها إلى آلة صنع أرباح فائقة الكفاءة. تعلق على هذا المنصب هو مجلد فورس البريدي مع وثيقة بدف. أقرأ أنه أولا كما أنه يحتوي على جميع المعلومات اللازمة بما في ذلك تعليمات حول كيفية استخدام النظام وتحميل المؤشرات. يرجى أيضا قراءة جميع الوثائق المدرجة. فوريكسجيدي و روبدي أفترض أنك تعني الإعداد كونفيرمبيبس 10 في فورسيلايرتس أنا لم تختبر على وسيط عشري 5 ولكن الرمز يستخدم متغيرات MT4 الداخلية للتحويل بين الأرقام العشرية والنقاط حتى من الناحية النظرية يجب ترك الإعداد في 10 و MT4 سوف إجراء التحويلات. وسوف تكون مهتمة أن نسمع من أي شخص باستخدام وسيط مع 5 نقاط عشرية في أسعارها. أردي نعم، كنت أشير إلى إعداد كونفيرمبيبس فقط. يمكنني استخدام 5 وسيط العشرية. شكرا لتقاسم فوريكسجيدي، كان لي بضعة أسئلة. 1. يمكن ش أيضا التجارة هذا على 5 دقائق. الإطار الزمني 2. لقد لاحظت على المخططات الماضية مع يوروس أن شمعة زرقاء تظهر ثم تليها شمعة خضراء ولكن الشمعة الخضراء لم يكن 12 نقطة أعلى من ارتفاع الشمعة الزرقاء. مرة أخرى هذه هي المخططات الماضية. هل هناك سبب لذلك سأقوم باختبار هذا المؤشر، وأبلغكم مرة أخرى، وشكرا لكم مرة أخرى على الوقت مع هذه الاستراتيجية. في هذه الحالة، إذا نظرتم إلى الشموع اللاحقة، أتليست واحد منهم قد خرقت 12 نقطة علامة. ومع ذلك يبدو أن فقط شمعة فورية لإشارة شمعة يتغير اللون، وليس الشمعة الفعلية التي بدأت التجارة. فوركسجيدي روبدي، يرجى تصحيح لي، إذا أنا مخطئ. هذا النظام هو الأمثل فقط على المخططات 15min للاتحاد الأوروبي فقط. جميع المؤشرات داخل فورسيلارتس مصممة على الرسم البياني 15min. إذا نظرتم إلى ذلك على أي مخطط آخر قد لا تجعل أي معنى كما التنبيهات حتى لا يصطف. يرجى وضع المخطط أدناه للحصول على مثال حديث. إذا كان هذا لا يجيب على سؤالك يرجى نشر الرسم البياني الخاص بك حتى أتمكن من الحصول على فهم أفضل. في هذه الحالة، إذا نظرتم إلى الشموع اللاحقة، أتليست واحد منهم قد خرقت 12 نقطة علامة. ومع ذلك يبدو أن فقط شمعة فورية لإشارة شمعة يتغير اللون، وليس الشمعة الفعلية التي بدأت التجارة. فوركسجيدي روبدي، يرجى تصحيح لي، إذا كنت مخطئا. أنا قبالة لكسر الربيع وسوف تكون أقل من المتاحة لمجموعة متنوعة من الأسباب، (لا، إم لن يذهب إلى أي بيتشسيبارتيز). إم ترك الخادم الرئيسي لاستخدام قاعدة بيانات القراد الحالية لنموذج ن ضد هذا إي. نأمل أنه يمكن العثور على نمط الخروج قابلة للحياة ودينامية. قضية أخرى لدي مع النظام الأصلي هو أن ستوبلوس يمكن في بعض الأحيان تكون كبيرة بشكل لا يصدق. مع هذا في الاعتبار، كنت أفكر في تشديد ستوبلوس إلى 50 من الشموع كوتسينال أو حتى إلى هايلو أو وثيقة. إم أيضا تبحث. المتعة استراحة الخاص بك، ر كما نعلم، فإن بعض إدخالات للنظام لن تؤخذ من قبل إنسان، والسعر يجلس على مستويات واضحة معينة مثل بعض سر أو المحاور الخ هل تفكر في مثل هذه الأمور للمستقبل أنا غير متأكد كم من ذلك سوف تبقى دائما 100 السلطة التقديرية، وإذا كان يمكن تنفيذ بعض الأشياء في منطقة العد. ولكن أعتقد دون بعض تصفية أكثر ذكاء، إياس لن تفعل ذلك لفترة طويلة مع النظام. على أية حال، ربما إذا قمت بتغيير استراتيجيات إكسيت قد تعمل .. إم تتطلع إلى نتائج الاختبار الخاص بك. هناك طرق لا تعد ولا تحصى هنا على فف على كيفية الدخول في التجارة. هناك عدد قليل جدا من الطرق لتوضيح ميكانيكيا عندما التجارة هو الذهاب ضدك، أو تسير سيئة. أوافق على أن بعض الإدخالات تكون في نقاط واضحة (سر، محاور، إلخ). ولكن كما أنها نقطة تحول، فإنها يمكن أن تكون أيضا منصات إطلاق لا يصدق. سيخبرنا هذا الاختبار الذي من المرجح أن يحدث. ربما إذا شمعة فوق (س) مرات أتر وأنه يضرب نقطة مهمة، لا التجارة. فوركسجيدي و روبدي ايم متأكد قضى الكثير من الوقت اتقان بهم. نعم أعتقد أيضا أن مخارج مهمة جدا هنا، ويمكن أن يكون الأمثل. إم سعيد نحصل على أداة هنا التركيز على ذلك. يور right. vForce مثل إي تحتاج إلى تحميل هذا المؤشر ل إي للعمل. لست متأكدا إذا فونيو تحديث نسخة منه ولكن هذا هو واحد لدي. في الواقع أنت لا تحتاج هذا المؤشر ل إي للعمل. فورس مثل إي يستخدم المؤشرات الأساسية الموجودة في الفوقية. فونيو خلق هذا إندي لأغراض العرض فقط. تشونغ غير متأكد ما كنت تفعل الخطأ. أود أن مجرد بحث جوجل كيفية تشغيل إي يبدو وكأنك تفعل شيئا خاطئا بشكل أساسي. أود أن أرى هذا الأمثل على مدى بضع سنوات أخرى من اثنين. 2007 إلى الآن بيفورمز جيدا، 2007 عبد قبل كان ديزمال، لا شيء سوى الخسائر. سيستغرق الأمر بعض الوقت للاستفادة من القول من عام 2000 إلى عام 2009، ولكن ليس الكثير الذي يمكن القيام به هناك. سأكون سعيدا لإجراء الاختبار، ولكن أنا لسبب ما أواجه مشاكل مع أوبتميزينغ في الوقت الراهن. لا يبدو أن العمل و لا أعرف لماذا الرسالة أحصل بعد تحسين هو كان هناك 1 يمر القيام به خلال التحسين، 1 تم تجاهل النتائج كما إنزيغنيكانتكوت التعديل الأخير كان بواسطة وانابيريش 05-12-2009 في 04:46. أود أن أرى هذا الأمثل على مدى بضع سنوات أخرى من اثنين. 2007 إلى الآن بيفورمز جيدا، 2007 عبد قبل كان ديزمال، لا شيء سوى الخسائر. سيستغرق الأمر بعض الوقت للاستفادة من القول من عام 2000 إلى عام 2009، ولكن ليس الكثير الذي يمكن القيام به هناك. سأكون سعيدا لإجراء الاختبار، ولكن أنا لسبب ما أواجه مشاكل مع أوبتميزينغ في الوقت الراهن. لا يبدو أن العمل و أنا لا أعرف لماذا الرسالة أحصل بعد تحسين هو كان هناك تمريرات 1 تم القيام به أثناء التحسين، 1 تم تجاهل النتائج كما أنسيغنيفيكانتكوت ثات لأنه أنتج خسارة. الذهاب إلى الرسم البياني الأمثل وإلغاء تخطي نتائج عديمة الفائدة و إيتل تظهر في المرة القادمة. كما قلت في الوظائف السابقة، وأنا لا أعتقد أن هذا إي سوف تنتج انتصارات متسقة على مدى سنوات عديدة حتى وظائف أتر الحصول على تحسين أفضل قليلا ومرشح بسارتيمي، أو شيء من هذا القبيل، يحصل على تثبيت لتقييد الخسائر. لها إي عظيم، تحتاج فقط مبرمج طموح لمعالجة بعض هذه القضايا، والتي هي طفيفة جدا من منظور البرمجة، ولكن كبيرة خلاف ذلك. أتربسارتيم تحسينات مرشح تنفيذ أنا بدأت لتعلم رمز V2 وأكثر أو أقل نجاحا مع ذلك. وسوف أضيف تحسينات، المذكورة في أول وظيفة بلدي قريبا. فضلا أخبرني ما هي التغييرات التي تعتقد أنها ضرورية في فلتر أترزارتيمي و إل تنفيذها. بالتأكيد، فونيو يجب أن يوافق عليها. حاولت هذا إي على التجريبي، ولكن تبحث في مجلة هناك دائما رسالة تقول كوت أوردرموديفي خطأ 130quot ماذا يكون الخطأ مع ذلك إم حاليا باستخدام وسيط 5 أرقام وغيرت القيم ل ستوبلوس، تاكبروفيت ونقاط الهامش (مضاعفة القيمة مع 10). أي شخص يمكن أن تساعدني. غبجيبي حاولت ذلك الليلة الماضية على غبجبي 1 ساعة وجعلت بعض الصفقات كبيرة. كما جعلت بعض منها غريبة. (146.999 147.000) دخل الرقم الأول وكان الرقم الثاني هو ستوبلوس. كيف يمكن أن يكون ستوبلوس 110th من نقطة بعيدا لا يحصل لي خطأ إم لا يئن هنا. إيف تعلق الحرف في الموافقة المسبقة عن علم ويمكنك أن ترى كانت الخسائر بنسات والمكاسب كانت إلى حد كبير 4050 دولار. مجرد مربكة قليلا هو كل شيء. أنا تحميل أن ملف ففورس 8138-ففورس مثل إي-vforce - مثل indy. mq4 ثم أنا نسخ هذا الملف في مجلد الخبراء تحت بروغرام ملف-Metatrader - خبير. ثم افتح ميتاتريدر، رأى هذا 8138-ففورس-إي-فورس-ليك-indy. mq4 تحت المستشارين الخبراء، باللون الرمادي. حاولت سحب هذا إلى الرسم البياني يوروس ولكن لا تظهر ابتسامة وجه على الجانب الأيمن. أنا انقر بزر الماوس الأيمن وحدد إرفاق إلى الرسم البياني ولكن لا يزال أي تغيير. هيف i دون إيت بشكل صحيح التعديل الأخير كان بواسطة: نيشونغ 05-12-2009 الساعة 11:43. السبب: إضافة صورة لا يظهر الرسم البياني، فإنه يقول فقط كان هناك 1 تمريرات القيام به أثناء التحسين، تم تجاهل 1 النتائج كما ثاتسيفيكانتكوت ثات لأنه أنتج خسارة. الذهاب إلى الرسم البياني الأمثل وإلغاء تخطي نتائج عديمة الفائدة و إيتل تظهر في المرة القادمة. كما قلت في الوظائف السابقة، وأنا لا أعتقد أن هذا إي سوف تنتج انتصارات متسقة على مدى سنوات عديدة حتى وظائف أتر الحصول على تحسين أفضل قليلا ومرشح بسارتيمي، أو شيء من هذا القبيل، يحصل على تثبيت لتقييد الخسائر. لها إي عظيم، تحتاج فقط مبرمج طموح لمعالجة بعض هذه القضايا، والتي هي طفيفة جدا من منظور البرمجة، ولكن كبيرة خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment